منتدى تركمان الجولان


 
الرئيسيةالتسجيلدخولبحـثس .و .ج
منتدى تركمان الجولان

منتدى تركمان الجولان - التسجيل - القوانين


القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.

القوانين المضافة لمنتدى تركمان الجولان
البند الاول
1التسجيل باسماء مقبولة اجتماعيا واخلاقيا وليست لها دلالات سلبية
2. يحق للعضو ان يتقدم بطلبه او شكواه الخ...... وذلك بوضع موضوع في قسم الشكاوي والاقتراحات او مراسله الاداره عن طريق الرسائل الخاصة.
وتحتفظ ادارة المنتدى بحق قبول او رفض الطلب وبدون ابداء الاسباب
3. عدم التسجيل بأرقام بل يجب أن يكون أرقام وأحرف واضحه للقراءة .عند وجود اسمين متشابهين يحق لإدارة المنتدى اتخاذ اي اجراء تراه مناسب، وقد يصل الى حذف احد
الاسمين.
4-يمنع التسجيل باي اسم مشابهه لأسماء إدارة المنتدى او يشير الى ان صاحب الاسم من الإدارة، وسيتم حذف الاسم المخالف فوراً ودون الرجوع الى صاحبه.
ومن سيخالف هذه الشروط فان إدارة منتدى تركمان الجولان ستعمل على توجيه الانذار او ايقاف عضويته دون الرجوع للعضو ...


البند الثاني :
 تعديل الموضوع وحذف المشاركات أو إغلاقه من قبل الإدارة والاشراف في حال عدم التقيد بالتعليمات الآتية:-

1. العضو الذي يتعرض للإساءة في مشاركته للجمهورية العربية السورية   سوف يتم إيقاف عضويته من دون إبلاغه بذلك
2. يمنع على العضو المشاركات التي تتضمن نشر الإشاعات المغرضة ويمنع التطرق للأمور التي تثير النعرة الطائفية أو القبلية مما يؤثر على توجهات الموقع .

3. يمنع على العضو المشاركات المسيئة بمجملها للآداب العامة وعرض الصور المثيرة للغرائز بطريقة غير مباشرة.

4. يمنع منعا باتا كتابة موضوع يحمل اساءة مباشرة أو غير مباشره للدين الاسلامي او للقرآن أو للنبي عليه الصلاة والسلام وبحال مخالفتك لهذا الشروط يتم ايقاف عضويتك وبشكل نهائي ودون الرجوع لك .

5. يمنعا منعاً باتاً الاساءة لادارة المنتدى ومشرفيها  و بحال ملكت شكوى على مشرف يرجى مراسلة الادارة عن طريق الرسائل الخاصة  أو إضافة موضوع جديد بقسم الشكاوي والاقتراحات  .

6. يمنع منعاً باتاً الاساءة للاعضاء بشكل علني وضمن المنتدى وبحال كانت شكوى على عضو يرجى مراسلة الادارة او طاقم الاشراف.. ويجب على العضو أحترام جميع أعضاء المنتدى.عدم التدخل بين اي عضو والثاني عند المشاجره لاي سبب من الاسباب غير الإداره..

7. عدم الاساءة للقومية التركمانية او لاي شحص تركماني او تركي  او التنقيص من قدر اي عشيرة او عائلة تركمانية عن قصد او غير قصد

8- عدم ذكر الفاظ مخله بالاداب ..

9- الأحترام المتبادل بين الاعضاءو عدم التعرض لأي شخص/ عضو بالإهانة ، الإيذاء أو التشهير ، أو كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها في المنتدى .
 
 بخصوص الاحترام بين الاعضاء .... واسلوب المخاطبة بين الاعضاء.. يجب ان ينطوي على الاحترام والتقدير .واحترام الراي الاخر.. فلا نلجا لاستخدام كلمات الاستهتار والتصغير والتلميح ..الابتعاد عن الشللية بين الاعضاء

10- يُحذف من قبل الإدارة أي موضوع أو رد ليس له معنى أو هدف ، أو فيه نوع من السخرية من أحد الأعضاء

و عندما يحاول اي عضو زيادة عدد ردوده بشكل واضح (كأن يرد ردود بدون معنى أو يكرر ردوده بشكل متعمد) سيؤدي ذلك الى حذف ردود العضو بحسب تقدير الادارة مع ايقافه عن المشاركة اذا

استدعى الأمر. ..

11. يمنع منعاً باتاً كتابة مواضيع مكررة وقديمة بالمنتدى ويجب على العضو تحري الدقة عند النقل فلا يحول المنتدى لسله يرمي بها كل ما يشاء ويفضل ان يجتهد العضو بمشاركاته..

12. يراعى عند نقل اي موضوع الاشارة بكلمة (( منقول )) اذا كان من منتدى ثاني وان كان من صحيفة او موقع علمي او مقال لكاتب معروف يضاف اسمه وذلك حفاظاً على الملكية الفكرية والادبية لجميع مستخدمي الانترنت
13 يمنع منعاً باتاً حذف أي موضوع في المنتدى إلا بعد موافقة الإدارة و لا يحق لاى عضو ان يطلب حذف مشاركاته.بمعنى أن العضو الذي يطلب االتسجيل في المنتدى و بمحض ارادته و يتطوع بإضافة معلومه أو برنامج أو شرح أو مساعدة اخوانه بخبرة أنعم الله بها عليه .. ليس من حقه أن يطلب حذفها..

14 .عدم الاعتراض على سياسة المنتدى الذي قمتم بالتسجيل فيه وذلك بعد قرأتكم لقوانينه وشروطه بحذف أو نقل أو تعديل أي موضوع لا يتناسب مع سياستها



منتدى تركمان الجولان مبني على روح التعاون والتعارف والمحبة  والاخوية واي نوع من الانقسامات والشللية او تشجيعها سيتم النظر فيه على انه مخالفة للشروط ويستثنى من ذلك مشجعين الرياضة او ما شابهها.








© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة