منتدى تركمان الجولان


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 الى كل الرجال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفراشة
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : انثى نقاط : 3722
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 08/03/2010

الى كل الرجال Empty
مُساهمةموضوع: الى كل الرجال   الى كل الرجال Emptyالجمعة مارس 12, 2010 12:26 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


الى كل الرجال Download?mid=1%5f63068%5fADF9v9EAAH7aSzTBjwuIWH0dCZw&pid=1.2
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
الى كل الرجال Download?mid=1%5f63068%5fADF9v9EAAH7aSzTBjwuIWH0dCZw&pid=1.2تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
الى كل الرجال Download?mid=1%5f63068%5fADF9v9EAAH7aSzTBjwuIWH0dCZw&pid=1.2تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

الى كل الرجال Download?mid=1%5f63068%5fADF9v9EAAH7aSzTBjwuIWH0dCZw&pid=1.2 تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،الى كل الرجال Download?mid=1%5f63068%5fADF9v9EAAH7aSzTBjwuIWH0dCZw&pid=1.2تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

الى كل الرجال Download?mid=1%5f63068%5fADF9v9EAAH7aSzTBjwuIWH0dCZw&pid=1.2الى كل الرجال Download?mid=1%5f63068%5fADF9v9EAAH7aSzTBjwuIWH0dCZw&pid=1.2الى كل الرجال Download?mid=1%5f63068%5fADF9v9EAAH7aSzTBjwuIWH0dCZw&pid=1.2I
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم النور
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
أم النور

الجنس : انثى نقاط : 4120
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 27/02/2009
العمر : 40
الموقع : uae

الى كل الرجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: الى كل الرجال   الى كل الرجال Emptyالإثنين مارس 15, 2010 12:04 pm

شوووووووووو هالموضوع الجميل يا فراشة بس حرام هيك خربتي بيت الرجل الى كل الرجال Icon_lol
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sites.google.com/site/englishschoolfamily/
alibaba35
جديد
جديد


الجنس : ذكر نقاط : 3666
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
العمر : 44
الموقع : بلجيكيا

الى كل الرجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: الى كل الرجال   الى كل الرجال Emptyالإثنين مارس 29, 2010 9:43 pm

hhhhhhh hada alrjol rah ymmmot hhhhhhh alah ysmhek merci 3ala hal alnsy7a
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسه انوثه
عضو نشيط
عضو نشيط
لمسه انوثه

الجنس : انثى نقاط : 3623
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/10/2010
العمر : 33
الموقع : عمــــــksaــــــــــــــــري

الى كل الرجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: الى كل الرجال   الى كل الرجال Emptyالأحد أكتوبر 10, 2010 5:05 am

موضوعك جدا جميل أ ختي(الفراشه) وبصراحه خليتي فيه فايده للزوجه النكديه بهالعالم

وأفكر أكووووون زوجه نكديه جددددددا

دمتــــــــــــــــــي لمن تحبــــــين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد خالد حمو
جديد
جديد


نقاط : 3508
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

الى كل الرجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: الى كل الرجال   الى كل الرجال Emptyالإثنين أكتوبر 11, 2010 11:56 am

معقول الفراشة الرقيقة
تبدع هذا الإبداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى كل الرجال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تركمان الجولان :: القسم العام :: منتدى المغتربين-
انتقل الى:  
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع